Ventec Maroc recrute des Commerciaux

Ventec Maroc recrute des Commerciaux


تقوم Ventec Morocco بتجنيد مندوبي مبيعات في الدار البيضاء.

تم إنشاء شركة Ventec في المغرب عام 1949 من قبل السيد ألبرت ماركيه رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Ventec في فرنسا.

تمثلت أولى الاستثمارات في شراء أرض في عين السبع وإنشاء ورشة عمل كان نشاطها الأساسي تصنيع مراوح صناعية وشبكات هوائية لمنشآت التهوية المخصصة للصناعة المحلية.

في عام 1960 حصلنا على التمثيل الحصري في المغرب لعملاق التكييف العالمي: Carrier ، الذي يحمل اسم الشخص الذي اخترع أول مكيف هواء: WILLIS CARRIER.

في عام 1974 كانت هناك مغرببة والتي شهدت دخول المساهمين المرجعيين الوطنيين في رأس المال ، سواء كانوا أشخاصًا مؤسسيين أو طبيعيين.

لقد كانت بداية تطور منتظم ومتناسق لهذه الشركة الصغيرة ولكن الجميلة ، التي كان لديها في ذلك التاريخ قوة عاملة قوامها 50 موظفًا ، وحققت مبيعات قدرها 7 ملايين درهم ولديها 1.6 مليون درهم من الأسهم.

اليوم لدى المجموعة 6 شركات: إلى جانب Ventec الشركة الأم ، VM Sécurité ، Ecowell ، Indusparc ، MCS ، Ventec Africa.

بإجمالي قوة عاملة تبلغ 1500 موظف بما في ذلك 70 مهندسًا وكبار المديرين. مقرها الدار البيضاء وفي وكالاتنا الإقليمية: أكادير – مراكش – فاس – طنجة – وجدة وداكار.

تغطي أنشطتنا جميع الحصص الفنية:

تكييف وتدفئة – تبريد – تهوية صناعية – مطبخ صناعي – سوائل – كهرباء منخفضة التيار كهرباء عالية التيار – خلايا ضوئية – خدمات فنية متعددة.

مع إنجازات كبيرة ومواقع إنشائية جارية في الزوايا الأربع لمملكة طنجة باللكويرة.

يبلغ حجم مبيعات المجموعة اليوم 783 مليون درهم. يجب العثور على عوامل هذا النجاح في استقرار الحوكمة ، والالتزام القوي للغاية للموظفين ، ودرجة عالية جدًا من التقنية والكفاءة.


تقوم Ventec Morocco بالتوظيف لشركة ECOWELL التابعة لها ، الموزع الحصري لأنظمة تكييف الهواء من Toshiba و CIAT ، وسيكون مندوبو المبيعات في المهام التالية:

– التوقع والبحث عن عملاء جدد.
-ولاء الزبائن.
– أن تنجح في المفاوضات التجارية.
– تحقيق أهداف المبيعات.

حساب تعريفي:

BAC + 3/5 في هندسة المناخ أو الطاقة أو ما يعادلها ، خبرة لا تقل عن سنتين في وظيفة مماثلة.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *