Société Générale ATS recrute plus de 60 Stagiaires PFE

Société Générale ATS recrute plus de 60 Stagiaires PFE


تقوم شركة Societe Generale Africa Technologies & Services ATS بتعيين موظفين أكثر من 60 متدربًا في PFE على الدار البيضاء في عدة مناطق.

أصبح سوسيتيه جنرال المغرب مجموعة مالية رائدة ، تعتمد على نموذج مثبت من الخدمات المصرفية الشاملة والتآزر مع العديد من الشركات التابعة المتخصصة.

على مدار القرن الماضي ، تمكنت شركة Societe Generale المغرب من تكييف مؤسستها ونظامها تدريجياً من أجل تلبية توقعات جميع عملائها على أفضل وجه: الشركات الكبيرة ، والمستثمرون المؤسسيون ، والشركات الصغيرة والمتوسطة / الشركات الصغيرة والمتوسطة ، والأفراد والمهنيون.

تمكنت المجموعة من الاستفادة من جذورها في الاقتصاد المغربي بالإضافة إلى عضويتها في مجموعة مصرفية دولية كبيرة.

تأسست شركة Societe Generale Africa للتكنولوجيا والخدمات (SG ATS) ، وهي شركة تابعة لمجموعة Societe Generale Group ، في عام 2014 بهدف توفير حلول مرنة وفعالة لغرف التداول التابعة للبنك في أوروبا (بشكل رئيسي في باريس ولندن) من أجل المساعدة في تطوير وتلبية المتطلبات المتزايدة الصرامة التي تفرضها التشريعات المصرفية الدولية المختلفة.

بناءً على قوة نجاحها ، تهدف SG ATS إلى أن تصبح مركزًا متعدد الخدمات ، ولا تزال تقدم خدمات ذات قيمة مضافة عالية لمختلف خطوط أعمال المجموعة (بشكل رئيسي في أوروبا ولكن أيضًا في الولايات المتحدة وآسيا) في الأسواق ، ولكن أيضًا إلى قسم المخاطر والإدارة المالية وإدارة الامتثال والإدارات المركزية الأخرى.

توجت “SG ATS” بلقب “أفضل صاحب عمل 2021 – المغرب” ، وهي بنية شابة وديناميكية تضع رأس المال البشري في قلب تطورها وتحيط نفسها بالمواهب التي ستشارك بنشاط في نجاح الشركة بينما تتطور في بيئة دولية. لتنمية مهارات التمايز.


توظف شركة Societe Generale ATS أكثر من 60 متدربًا في PFE في الدار البيضاء.

تتوفر لك مجموعة واسعة من المهن والأنشطة في تمويل السوق ، وتكنولوجيا المعلومات ، والبحث والتطوير ، والمخاطر والتحكم ، وتحويل الأعمال …

هل أنت مستعد للانضمام إلى فرق شابة وحيوية ستستفيد من الإشراف الشخصي؟

قدم هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *