أجي تخدم

McDonald’s recrute des Equipiers – Dreamjob.ma

McDonald’s recrute des Equipiers – Dreamjob.ma


تقوم ماكدونالدز بتجنيد أعضاء الفريق لافتتاحها في العرائش.

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية 100٪ تخدم المغاربة. بدأت المغامرة في عام 1992 مع 60 موظفًا في مطعم الكورنيش في الدار البيضاء و 11 شخصًا في مقر الشركة. نمت عائلة ماكدونالدز المغرب منذ ذلك الحين مع افتتاح مطاعم في العديد من المدن.

“أن تكون المكان المفضل لتناول الطعام للمغاربة” كانت مهمة ماكدونالدز الرئيسية منذ افتتاح أول موقع لها على الكورنيش في الدار البيضاء في عام 1992. ومنذ ذلك الحين ، واصلت العلامة التجارية إيلاء أهمية قصوى لتجربة المتعة وإرضاء عملائها. وقد أدى ذلك على مر السنين إلى بذل جهد مستمر من حيث التميز التشغيلي والابتكار في العرض والاستثمار من أجل تحسين راحة زوارنا باستمرار.

اليوم وبعد أكثر من 25 عامًا من التواجد في المملكة ، يعد مطعم ماكدونالدز المغرب العلامة التجارية المفضلة للمغاربة مع أكثر من 40 مطعمًا منتشرة في أكثر من 15 مدينة.

إن الرغبة في الحفاظ على علاقة التعاطف هذه تحفزنا على تحسين أنظمتنا باستمرار من أجل توقع التوقعات المتطورة لعملائنا.

100٪ نجاح بشري مغربي:

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية 100٪ تخدم المغاربة منذ أكثر من 25 سنة. لقد تكيفت العلامة التجارية تمامًا مع عادات الاستهلاك المحلي وتلتزم بالمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية للبلد.

تستخدم مطاعم ماكدونالدز المغرب الموردين المحليين لنصف إمداداتهم من المواد الخام مثل الخبز والزيت والخضروات بما في ذلك السلطات الخضراء والآيس كريم ومنتجات الألبان والحلويات والتعبئة والتغليف.

يخضع موردو ماكدونالدز المغرب المحليون بانتظام لفحوصات دقيقة ويلتزمون بمواصفات صارمة وفقًا لمعايير ماكدونالدز الدولية. وبالتالي ، يتم بذل كل جهد ممكن لتعزيز شبكة الموردين المحليين.

ماكدونالدز المغرب أيضا لديها 100٪ موظفين مغاربة. يعمل أكثر من 2700 رجل وامرأة كل يوم لتلبية احتياجات عملائهم.

بفضل برامج التدريب المستمر وخطة التنمية الفردية ، فإن موظفي ماكدونالدز المغرب لهم الفضل في العديد من “قصص النجاح” للموظفين الذين طوروا وظائف كبيرة من خلال الوصول إلى مناصب المسؤولية.

سياسة الموارد البشرية:

تعتمد مهمة الموارد البشرية لدينا بشكل أساسي على تعزيز وتطوير موظفينا.

ماكدونالدز مقتنعة بأن أدائها التشغيلي ورضا العملاء اليومي يعتمدان فقط على جودة موظفيها. هذا هو السبب في أن الشركة كانت قادرة على الابتكار فيما يتعلق بإدارة الأفراد.

يعد التدريب المستمر أحد ركائز سياسة الموارد البشرية لدينا ، والذي يسمح بالارتقاء الاجتماعي والمهني العادل من منصب عضو الفريق (المهنة الأساسية) إلى منصب المدير.

بفضل هذه الإستراتيجية ، يأتي 100٪ من مديري المطاعم من الترويج الداخلي و 45٪ هم أعضاء سابقون في الفريق.

لقد أولينا أكبر قدر من الاهتمام لرفاهية واحترام كل منهم.
تمكنت ماكدونالدز من لعب دور مهم في تحسين بيئة العمل لموظفيها.

يعمل أعضاء الفريق والمديرون في فرق ، ويتواصلون ويشجعون بعضهم البعض في جو عمل مليء بالتحديات ، حيث يكون التعاون والمرح دائمًا على جدول الأعمال!


من أجل افتتاحها في LARACHE ، تقوم ماكدونالدز بتجنيد أعضاء فريق الوجبات السريعة وتوفر لك فرصة للعمل في بيئة ديناميكية تقدم العديد من آفاق التطوير الوظيفي.

مهام:

  • المشاركة اليومية في نشاط المطعم من خلال ضمان جودة الطعام وسلامته.
  • احترام النقاط الأساسية الست للموظفين العاملين في الكاونتر: الاستقبال والخدمة والإعداد والإنتاج والتنظيف والامتثال لمعايير النظافة والجودة وخدمة العلامة.

بشكل أكثر تحديدًا هو:

  • لأخذ الأوامر.
  • تحضير الطلبات وتقديمها.
  • التأكد من نظافة محطات العمل والغرفة ومحيط المطعم.
  • المساعدة في تفريغ شاحنات التوصيل.

الملف الشخصي المطلوب:

  • حاصل على شهادة البكالوريا + 2 أو البكالوريا + 2 ، وهو متاح وترغب في التطور في بيئة ديناميكية تقدم آفاق وظيفية رائعة ، انضم إلينا!

تقوم ماكدونالدز بتجنيد أعضاء الفريق

قدم هنا

شاركنا رآيك