أجي تخدم

Formation Gratuite Jumia et Anapec dans le E-Commerce

Formation Gratuite Jumia et Anapec dans le E-Commerce


تقدم Anapec و Jumia تدريبًا مجانيًا في التجارة الإلكترونية في عدة مدن.

الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (ANAPEC) هي مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي لأنها شبكة من الوكالات على اتصال مباشر مع الجمهور ، والتي تقدم الخدمات.

أنابك هي وسيط نشط في سوق العمل لأنها تعمل في إطار تعزيز توظيف الخريجين الشباب ودعم الشركات في تلبية احتياجاتهم في الموارد البشرية وتقديم المشورة بشأن إدارة emالتوظيف والمهارات.

Jumia Maroc هو أول موقع مغربي للتجارة الإلكترونية ، مصمم لتسهيل عمليات الشراء عن بُعد للمغاربة وإمكانية التوصيل إلى المنازل باستخدام خيار الدفع عند التسليم.

Jumia.ma هي مؤسسة مفتوحة موجهة للأعمال التجارية للعملاء (B2C) تمكّن الشركات من الوصول إلى السوق الاستهلاكية الواسع والمتنامي في إفريقيا. لقد رسخ موقع Jumia.ma مكانه كوجهة للمنتجات عالية الجودة ذات العلامات التجارية التي تلبي احتياجات المستهلك الأفريقي المتطور بشكل متزايد. إنه موقع المبيعات عبر الإنترنت B2C الأكثر زيارة في إفريقيا.


التدريب المجاني جوميا و أنابك في التجارة الإلكترونية

بعد نجاح مرحلة سوس ماسة ، أنابك وجمعية تطلقان قافلتين في مناطق كلميم-واد نون (من 06/20/2022 إلى 06/23/2022) ودرعة تافيلالت (من 04/07/2022 إلى 07/07/2022) لرفع مستوى الوعي بين الشباب الراغبين في الانطلاق في نظام التجارة الإلكترونية ، والذي يعد اليوم رافعة مهمة لنمو وتطوير ريادة الأعمال ، مما سيمكنهم من أن يصبحوا مزودي خدمات جوميا.

سيستفيد الشباب من جلسات التدريب والتوجيه من JUMIA والدعم الشخصي لحالة العاملين لحسابهم الخاص من ANAPEC.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الدعم ، يرجى زيارة الروابط التالية:

-غلميم-واد نون: https://forms.gle/Wj8ver2NpHeiLJLr7

– درعة – تافيلالت: https://forms.gle/prq9Y9jhkQ2VQXcz6

شاركنا رآيك