أجي تخدم

ADD recrute des Chefs de Services

ADD recrute des Chefs de Services


تنظم وكالة التنمية الرقمية ADD مسابقة لتوظيف 3 رؤساء الخدمة:

(1) رئيس قسم التدقيق وإدارة المخاطر.
(1) رئيس قسم الموارد البشرية.
(1) رئيس قسم التشغيل البيني.

وكالة التنمية الرقمية (ADD) ، التي تم إنشاؤها بموجب القانون رقم 61-16 المنشور في BO رقم 6604 بتاريخ 14 سبتمبر 2017 ، هي مؤسسة عامة إستراتيجية تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي.

توضع الوكالة تحت إشراف وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي (MIICEN) ، وهي مسؤولة عن تنفيذ استراتيجية الدولة لتطوير الرقمية وتعزيز نشر الأدوات الرقمية وتطوير استخدامها بين المواطنين .

تم إسناد العديد من المهام متعددة الوظائف إلى وكالة التنمية الرقمية ، بصفتها جهة فاعلة مؤسسية ، والتي تهدف إلى هيكلة النظام البيئي الرقمي وإخراج مشغلين حقيقيين في الاقتصاد الرقمي. إنها أيضًا مسألة المساهمة في ترقية الإدارة الرقمية من خلال ضمان التقارب مع المستخدمين (المواطنين والشركات) ، وكذلك وضع إطار معياري للمنتجات والخدمات الرقمية. تتمثل خصائصه أيضًا في تقليص الفجوة الرقمية ودعم ثورة الصناعة 4.0 وقيادة إدارة التغيير في المجتمع من خلال التدريب والتوعية. وهي مسؤولة ، من بين أمور أخرى ، عن تشجيع البحث والتطوير ، وتشجيع الابتكار الاجتماعي وريادة الأعمال ، وضمان الإدماج الرقمي المسؤول والمستدام.

كما تتبنى وكالة التنمية الرقمية نهجًا تشاركيًا مع جميع أصحاب المصلحة (القطاع العام والخاص والمجتمع المدني) وتضمن التنسيق والتشاور حول التحديات المتعددة للتحول الرقمي وتأثيره على البيئة العالمية (الإدارة ، الشركة ، المواطن).

يخضع أسلوب إدارته لمجلس إدارة يرأسه رئيس الحكومة ، ويتألف من عدة إدارات وزارية ومؤسسات عامة وممثلين عن القطاع الخاص وإداريين مستقلين. مجلس إدارة دائرة أبوظبي يصادق على خطة العمل وخريطة الطريق الاستراتيجية.


يضيف تعيين رؤساء الخدمات

تنظم وكالة التنمية الرقمية ADD مسابقة لتوظيف 3 رؤساء الخدمة:

(1) رئيس قسم التدقيق وإدارة المخاطر (المسمى الوظيفي).
(1) رئيس قسم الموارد البشرية (المسمى الوظيفي).
(1) رئيس قسم التشغيل البيني (المسمى الوظيفي).

آخر موعد للتقديم هو 27 مايو 2022.

رابط للتطبيق:

ترشيحات .add.gov.ma

استمارة التقديم

شاركنا رآيك