أجي تخدم

ONOMO Hotels recrute Plusieurs Profils

ONOMO Hotels recrute Plusieurs Profils


تطلق ONOMO Hotels توظيف الملفات التالية في طنجة:

-الحاكمة.
– خادمات.
-موظفو الإستقبال.
-مسؤول المطبخ.
-رئيس الحزب.
– الخوادم.

ONOMO Hotels هي مجموعة فنادق أفريقية مكونة من 3 * مؤسسات لعملاء من رجال الأعمال. نحن موجودون بالفعل في 9 دول أفريقية: السنغال ، ساحل العاج ، الجابون ، مالي ، توغو ، غينيا ، جنوب إفريقيا ، رواندا والمغرب ، مع 12 فندقًا (داكار ، أبيدجان ، ليبرفيل ، باماكو ، لومي ، كيب تاون ، ساندتون ، كوناكري ، كيغالي وديربان ومؤخراً الفندقين في الرباط المدينة وترمينوس الرباط).

تقدم فنادق أونومو عرضًا فندقيًا فريدًا في إفريقيا ، يجمع بين الراحة المعاصرة وأسلوب الحياة الأفريقي ، مع ضمان الأمن المناسب والاتصال الأمثل. تم تأسيسنا في مناطق الأعمال في العواصم والمدن الرئيسية في القارة الأفريقية. تميز النصف الأول من عام 2018 بدمج 4 فنادق جديدة ، وبذلك يصل عدد الغرف التي تديرها المجموعة إلى ما يقرب من 1600 غرفة.

تلتزم مجموعة فنادق أونومو بدمج أفضل إبداعات ومعرفة الحرفيين والمواهب الأفريقية. من خلال ، من بين أمور أخرى ، برنامج ONOMO Visual Art (OVA) ، تشهد فنادق ONOMO أيضًا على التنوع الثقافي وتعطي صوتًا للفنانين الأفارقة المعاصرين – المصورين ومصوري الفيديو – وتطور شراكات مع اللاعبين الثقافيين الرئيسيين في القارة.

أخيرًا في عام 2017 ، استحوذت مجموعة فنادق أونومو على شركة الفنادق الشابة والديناميكية والمعاصرة والمتصلة: فنادق سيجنيتشر لوكس. تمثل اليوم علامة Signature Lux التي تم ختمها من قبل ONOMO ، العلامة التجارية ، المكونة من مؤسستين في جنوب إفريقيا ، الجيل الجديد من الفنادق في المجموعة. في الواقع ، إنه يوفر للمسافرين المعاصرين: قيمة ممتازة مقابل المال والحرية وجودة الخدمة. يلبي Signature Lux Hotels By ONOMO احتياجات المرونة والاتصال لجيل الألفية والمسافرين من رجال الأعمال.

تقع فنادق أونومو في قلب إفريقيا وتقع إفريقيا في قلب فنادق أونومو.


فنادق أونومو يجند العديد من التشكيلات

تبحث فنادق أونومو عن الملفات الشخصية التالية في طنجة:

-الحاكمة.
– خادمات.
-موظفو الإستقبال.
-مسؤول المطبخ.
-رئيس الحزب.
– الخوادم.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

[email protected]

شاركنا رآيك