أجي تخدم

Barceló Tanger recrute Plusieurs Profils pour son Ouverture

Barceló Tanger recrute Plusieurs Profils pour son Ouverture


مجموعة Barceló ، التي أسسها Simón Barceló في جزيرة مايوركا (إسبانيا) في عام 1931 ، هي مجموعة سياحية متكاملة رأسياً تتكون من مجموعة Barceló Hotel Group ، التي تضم أكثر من 250 فندقًا وأكثر من 55000 غرفة في 22 دولة ؛ وبواسطة قسم السفر Ávoris ، الذي يضم أكثر من 700 وكالة سفر في 4 قارات ، والعديد من منظمي الرحلات السياحية والمشغلين القادمين ، وحتى شركة الطيران. في نهاية عام 2018 ، سجلت المجموعة ، التي توظف 33378 شخصًا ، مبيعات بلغت 4383.4 مليون يورو وأرباحًا قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بلغت 348 مليون يورو.

منذ عام 1989 ، وجهت الشركة نشاطها الاجتماعي من خلال مؤسسة Barceló ، التي تتعاون في مجالات الصحة والتعليم والتنمية الاقتصادية والمشاريع الثقافية في البلدان المتخلفة.

نحن متخصصون في مجال الضيافة. إنه شغفنا ودعوتنا. إن تقديم خدمة ممتازة لعملائنا هو ما حفزنا دائمًا. لقد تم تناقل التزامنا الخاص بالخدمة عبر ثلاثة أجيال. نسميها “صناعة الفندقة في المستقبل”.

نعتقد أن النجاح يكمن في التكيف مع حقائق السوق المتغيرة ، ولكن أيضًا في التقدم بخطوتين. لهذا السبب ، وخاصة اليوم ، في هذا العالم شديد التنافس والمتغير باستمرار ، نحن غير راضين أبدًا عن الوضع الراهن. نحن دائما في الطليعة. نحن نركز على المستقبل من خلال التطور المستمر والتقدم والتحسين. هذا يسمح لنا ببناء سمعة طيبة كمحترفي ضيافة مبتكرين في أعين عملائنا وواضعي الاتجاه في أعين الصناعة. أكبر و أفضل.

نحن نعمل بجد كل يوم للتحسين المستمر. نواجه التحديات وننفذ المشاريع بمثابرة وعناية كبيرة وتفاني وصلابة. خطوة خطوة. نسعى جاهدين إلى التحلي بالمرونة من أجل الاستفادة من الفرص عند ظهورها. المواقف المتفائلة لا تزعجنا. على الرغم من أن لدينا الثقة بالنفس لتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا ، إلا أننا متواضعون ومثابرون. نحن نعمل بجد حتى يتمكن نجاحنا من التحدث عن نفسه. الفنادق إلى الأمام.

شاركنا رآيك